الأحد 17 أكتوبر 2021 , 10 ربيع الأول 1443
14/12/2016
wesam 2

شهد مؤتمر وقمة «رايزاب»، الذى أقيم منذ عدة أيام بـ«الجريك كامبس» بوسط البلد، طغى حضور الشركات الناشئة التى استطاعت أن تقتحم مجال الاقتصاد التشاركى، رغم الاستثمارات الضخمة، التى يجب أن تضخ فى هذه المشاريع، ظهور شركة «صنية»، والتى تخصصت فى توفير طعام «بيتى» للمستخدمين، بالإضافة إلى توفير فرص عمل لربات البيوت فى النطاق المحلى، والتي سيتم ستبدأ بالمدن الصغيرة والأحياء لا سيما الشيخ زايد والتجمع، والرحاب، كمرحلة تجريبية، ثم سيسعى فريق العمل إلى الانتشار فى جميع مناطق الجمهورية.
قال محمد طلبة، الرئيس التنفيذى لتطبيق «صنية» أن التطبيق يساعد على ربط المستخدمين و ربات البيوت اللاتى تجدن الطبخ، مشيرا إلى أنه يحاول جمع «الشيفات» خلال الفترة الحالية، ليصبح لديه ما بين 400 و500 «شيف» من ربات البيوت على النطاق المحلى.
وقال: إن «الشيف» تستطيع إنشاء حساب خاص بها عبر «صنية» لتضع «المنيو» أو قائمة الطعام الخاصة بها، والأسعار.. ويستطيع العميل اختيار «الشيف» المفضل له والأسعار المناسبة.
وأشار إلى أن العائد المادى الذى يحققه «صنية» سيكون من خلال اشتراك شهرى تدفعه «الشيفات» يصل إلى 1000 جنيه، بالإضافة إلى الإعلانات. ويتم إرسال معمل إلى مطبخ «الشيفات» لتحليل عينات الأكل ونظافة المطبخ، لضمان تقديم طعام عالى الجودة للعملاء.
وأوضح أن كل الاستثمارات التى تم ضخها بالمشروع هى استثمارات ذاتية، مستهدفا جذب نحو 700 ألف جنيه، إذ ينوى إطلاق التطبيق نهاية الشهر الحالى فى نسخته التجريبية.
وأشار إلى أنه يضع عدة معايير لـ«الشيفات» اللاتى يتم قبولهن عبر التطبيق. كما يحذف أى «شيف» تصدر شكوى صحية ضده على الفور.
 


تعليقات
wesam
دليل خدمات الشيخ زايد

كلمة البحث


استفتاء زايد اليوم

مع فتح حرية التنقل وتقليص ساعات حظر التجوال وتشغيل الكافيهات والاندية


  هنزل كل يوم بعد 100 يوم من القعدة في البيت

  هنزل بس مش كتير

  هحافظ على التباعد الاجتماعي ومش هنزل الا للضرورة
نتائج الاستفتاء