الأربعاء 17 أغسطس 2022 , 19 محرم 1444
حسن الزوام
30/05/2022
wesam 2

كرمت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، اللواء مهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد السابق، تقديرا لتعاونه المثمر ومجهوداته واسهاماته المخلصة فى تنفيذ مشروع مستشفى بهية الشيخ زايد.
التكريم  شهد حضور اللواء مصطفى فهمى وحضور كل من المهندس أحمد مصطفى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد الحالى، المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبرالحالى، المهندسة رجاء فؤاد مستشار وزارة الاسكان وكل من المهندس محمود منصور والمهندس طارق محمد والمهندس أسامة فكرى والمهندس عاصم عبد الحميد نواب رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم لحضور هذه الاحتفالية.
وأعرب اللواء مهندس مصطفى فهمى، عن بالغ سعادته بتكريم بهية له مشيرا الى أن التكريم الحقيقى هو لمحاربات بهية لايمانهم بدورها.
وشهدت الاحتفالية استعراض مجموعة من محاربات بهية لقصصهن الملهمة وتجاربهن مع المرض، وكذلك دعمهم لمشروع مستشفى بهية الشيخ زايد وهو ما لقى قبول وتفاعل وتقدير الحضور .
وكان فى استقبالهم  مسئولى مستشفى بهية وعلى رأسهم المهندس تامر شوقى رئيس مجلس أمناء بهية ،المهندس ماجد حمدى عضو مجلس الأمناء ، دكتور محمد عمارة مدير عام المستشفيات ، ودكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذى.
وتعمل مؤسسة بهية هي مؤسسة خيرية في مجال الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان منذ عام 2015، وقد نجحت في استقبال أكثر من 186 ألف حالة منذ افتتاحها إلى الآن، وقامت بـ 44523 جلسة إشعاعي، و21477 جلسة كيماوي، فضلا عن إجراء ما يقرب من 3490 جراحة، وتسعى للقضاء تماما على قوائم الانتظار.


تعليقات
wesam
دليل خدمات الشيخ زايد

كلمة البحث


استفتاء زايد اليوم

مع فتح حرية التنقل وتقليص ساعات حظر التجوال وتشغيل الكافيهات والاندية


  هنزل كل يوم بعد 100 يوم من القعدة في البيت

  هنزل بس مش كتير

  هحافظ على التباعد الاجتماعي ومش هنزل الا للضرورة
نتائج الاستفتاء