الأحد 17 أكتوبر 2021 , 10 ربيع الأول 1443
حسن الزوام
23/03/2021
wesam 2

انتشرت على المحاور الرئيسية ومنها محور 26 يوليو حملة اعلانات موسعة تعلن عن بنك جديد وهو "ميد بنك".. فما هو هذا البنك وهل هو جديد؟.. ما الخدمات التي يقدمها.. وأين هي فروعه وهل تتضمن فروعه ميدنة الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر؟
«ميد بنك»، هو العلامة التجارية الجديدة لـ "بنك مصر ايران" الذي تأسس عام 1975 كشركة مساهمة مصرية، ويبلغ رأس ماله المصرح به نحو 300 مليون جنيه مصري.
واستهدف البنك من تغيير اللوجو واسمه تجنب وضع اسم إيران بشكل صريح بسبب تأثر أعمال البنك نتيجة العقوبات الأمريكية الموقعة على إيران، التي أثرت سلبًا على أعماله في مع الخارج.
وتتوزع ملكية البنك بين مصر وإيران بواقع 60% لمصر و40% لإيران وتستحوذ مصر على الحصة الأكبر.
وأعلن «ميد بنك» أمس الاثنين عن شعاره الجديد "نعمل لمستقبلك" ويمتلك 16 فرعًا في السوق المصرية، بقع منها في محيط مدن الشيخ زايد وأكتوبر فرعان أولهما هو فرع منطقة البنوك قطعة 2/1 امتداد المحور المركزى بمدينة 6 اكتوبر، وفرع جامعة 6 اكتوبر داخل الحرم الجامعي بمبنى المول التجاري.
كما اعلن عن استراتيجيته الجديد التي ترتكز على 3 محاور رئيسية هى: العمل لتحسين حقوق الشركاء المساهمين، تعزيز الوصول للعملاء وتلبية متطلباتهم وتوفير أفضل منتجات وخدمات بنكية ومصرفية لكافة العملاء، كذلك العمل على تحسين اوضاع أكثر من 700 موظف من العاملين بالبنك.
نفذ «ميد بنك» خطة إعادة هيكلة شاملة تضمنت تغيير الهوية والعلامة التجارية للبنك وتطوير البنية التحتية والهندسية والتكنولوجية لمواكبة أحدث النظم المصرفية وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات لتواكب التطور التكنولوجي والرقمي وتنعكس على تحسن الاقتصاد المصري، وتغيير الأكواد الخاصة به في البورصة المصرية والجهات الرسمية المعنية
ويمتلك «ميد بنك» شبكة فروع تبلغ 16 فرعاً موزعة بين محافظات القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية والدلتا والصعيد.. ويستهدف زيادة عدد فروعه وعدد ماكينات ATM بهدف المنافسة والتوسع في خدمات الأفراد، كما قام «ميد بنك» بتحديث وتطوير مركز خدمة العملاء للرد على كافة استفسارات العملاء وتقديم المساعدة لهم في إجراء الخدمات الرقمية وخصص البنك رقم الخط الساخن 19189.
 


تعليقات
wesam
دليل خدمات الشيخ زايد

كلمة البحث


استفتاء زايد اليوم

مع فتح حرية التنقل وتقليص ساعات حظر التجوال وتشغيل الكافيهات والاندية


  هنزل كل يوم بعد 100 يوم من القعدة في البيت

  هنزل بس مش كتير

  هحافظ على التباعد الاجتماعي ومش هنزل الا للضرورة
نتائج الاستفتاء