الأحد 17 أكتوبر 2021 , 10 ربيع الأول 1443
حسن الزوام
06/03/2021
wesam 2

تنظم "ساقية بيفرلي" بمدينة الشيخ زايد ورشة عمل أيام السبت من كل أسبوع لتعليم روادها فن تصميم القطع الفنية من خيوط وحبال الخيش.
وتحت شعار ليه تشتري هدية عيد الام وانت ممكن تصنعيها، أعلنت ساقية بيفرلي عن تفاصيل الورشة وتكاليفها المقدرة بـ 350 جنيه شاملة الخامات التي يتم التدريب عليها لصناعة أطباق وقطع ديكورية مميزة.
وقالت الاديبة ناهد السيد مدير ساقية بيفرلي أن التدريب على الاعمال اليدوية من أهم الأنشطة التي تقدمها "ساقية بيفرلي" بالشيخ زايد، مشيرة الى أن كل الورش يقدمها متخصصين، وان ورشة خيوط الخيش تتولى التدريب فيها مهندسة الديكور المميزة دانا.
وأضافت تقدم "ساقية بيفرلي" بالشيخ زايد مجموعة من الخدمات الثقافية والتدريبة لسكان المدينة وتتضمن دورات تدريبية وكورسات لتعليم العزف على الآلات الموسيقية والرسم وفن الديكوباج والانشطة والثقافية والترفيهية الاخرى. 
وتأسست ساقية بيفرلي عام 2019 لسد فراغ الاحتياجات الثقافية لسكان مدينة الشيخ زايد والتي تعاني من عدم وجود أية أنشطة تثقيفية يمكن تقديمها للشباب، وذلك من خلال مقرها بفيلات حدائق زايد "شاليهات بدر الدين" بالحي السادس عشر، ويمكن التواصل معها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. أو اضغط هنا.


تعليقات
wesam
دليل خدمات الشيخ زايد

كلمة البحث


استفتاء زايد اليوم

مع فتح حرية التنقل وتقليص ساعات حظر التجوال وتشغيل الكافيهات والاندية


  هنزل كل يوم بعد 100 يوم من القعدة في البيت

  هنزل بس مش كتير

  هحافظ على التباعد الاجتماعي ومش هنزل الا للضرورة
نتائج الاستفتاء