الأحد 17 أكتوبر 2021 , 10 ربيع الأول 1443
حسن الزوام
02/03/2021
wesam 2

أعلنت شركة ايكيا، إحدى شركات مجموعة الفطيم، افتتاح فرعها الثاني داخل السوق المصرية بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر وذلك غدا الثالث من مارس الجاري 2021، في إطار خطة الشركة للتوسع في السوق المصرية، والذي يجع الشركة تصل إلى تحقيق اهدافها العالمية.
وتصل مساحة فرع أيكيا مول العرب 19.5 ألف متر مربع ويضم مطعم بقدرة استيعابية 450 فرد.
وستبدأ مراسم الافتتاح في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا والدخول من البوابة رقم 17 بمول العرب، بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 30عام على تواجدها في منطقة الرق الأوسط، وكذلك 8 أعوام على تواجدها في مصر، وسط توقعات بتقديم عروض وتخفيضات خاصة بمناسبة الافتتاح. ونشر موقع أيكيا أسعار أكثر من 929 سلعة سعرها أقل من 200 جنيه على الرابط التالي.. إضغط هنا
ويعد افتتاح الفرع الثاني في مول العرب بموقع استراتيجي وكذلك يجعل ايكيا اقرب إلى سكان غرب القاهرة مما يجعل ايكيا تصل إلى عملاء جدد في مصر.
وسيقدم الفرع الجديد حلول مبتكرة لفرش المنزل، من خلال تخطيط متكامل جديد يشمل الاكسسوارات المنزلية متواجدة مع الفرش والأثاث، فضلا عن حلول ديجيتال تشمل وجهة رقمية وحلول الكترونية للتخطيط، ومن المتوقع استقبال الفرع 2 مليون زائر.
ومنذ افتتاح أول متجر فى مول كايرو فيستفال سيتى وحققت معدلات نمو مرتفعة واستقبلت أكثر من 8.5 مليون زائر خلال الأعوام الماضية، كما تلعب =دورًا كبيرًا لدعم المجتمع المصري، ليس فقط من خلال المتاجر الجديدة التى تقوم بإنشائها، ولكنها ملتزمة بتحقيق الاستدامة ودعم رؤية الاستدامة المصرية الخاصة باستراتيجية 2030، منها عقد شراكة مع واحدة من أفضل المدارس فى مصر لتثقيف الطلاب بشأن إعادة التدوير، كما يقوم فريق من مصمميها يزورون منازل محلية للتعرف على أفكارها ووفقاً لذلك تتم عملية التصميم لمنتجات الشركة فيما بعد، حيث تقوم بتطوير الأفكار مع إضافة قيمة إلى المنازل ولكن بتكلفة منخفضة، والبحث عن حلول وأفكار لزيادة استخدام المساحات الخالية من خلال استخدام منتجات بسيطة ومباشرة للغاية، وهى السمة الرئيسية التى تميزها محلياً.
ووفرت الشركة رقم موحد يمكن من خلاله التواصل مع جميع الفروع دون التقيد بمكان معين، وهذا الرقم هو 16576، وقد حددت ايكيا أيضا مواعيد العمل الرسمية 
كالتالي:
المحل:
السبت - الأربعاء - 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً
الخميس - الجمعة - - 10:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً
المطعم:
السبت - الأربعاء - 9:00 صباحًا إلى 09:30 مساءً
الخميس - الجمعة - - 9:00 صباحًا إلى 10:30 مساءً
مقهى ايكيا وسوق الطعام السويدي:
السبت - الأربعاء: 09:00 صباحًا إلى 09:30 مساءً
الخميس - الجمعة - - 09:00 صباحًا إلى 10:30 مساءً


تعليقات
wesam
دليل خدمات الشيخ زايد

كلمة البحث


استفتاء زايد اليوم

مع فتح حرية التنقل وتقليص ساعات حظر التجوال وتشغيل الكافيهات والاندية


  هنزل كل يوم بعد 100 يوم من القعدة في البيت

  هنزل بس مش كتير

  هحافظ على التباعد الاجتماعي ومش هنزل الا للضرورة
نتائج الاستفتاء