الأحد 17 أكتوبر 2021 , 10 ربيع الأول 1443
ليلى العبد
20/02/2021
wesam 2

تعقد كلية الاعلام جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSAغداً الأحد مؤتمراً صفحياً بمناسبة احتفال الجامعة باليوبيل الفضى ومرور 25 عاما على إنشائها.

وسيتم خلال الاحتفال  تكريم عدد من أعضاء هيئه التدريس والطلاب بكليه الاعلام ، الفائزون بجائزة "هواوى" في تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات عن عام 2020/2021 ، لتميزها على مستوى جميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة في استخدام وتطبيق واعتماد تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمى ببرامج ومناهج التدريس بجميع الكليات واستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس للموبايل.

كما سيتم الاحتفال بحصول الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء الجامعة على جائزة التميز والريادة عن دورها ومساهمتها الكبيرة فى إدخال تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي بالمناهج الدراسية بجميع كليات الجامعة.

وحصلت كلية الهندسة بالجامعة على الجائزة الكبرى في تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات، كما حصل 4 من أعضاء هئية التدريس بالكلية على أحسن 30 مدرس لعلوم وتطبيقات الذكاء الإصطناعي والجيل الخامس للموبايل.

يذكر أن كلية الاعلام جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA،عقدت في نوفمبر الماضي مؤتمرها العلمى السادس تحت عنوان  "الإستخدام الأمن للاعلام الرقمى:أخلاقيات وتشريعات"  وكان المؤتمر يهدف إلى رصد وتحليل القضايا الأخلاقية والقوانين الحالية للأعلام الرقمى، والتعرف على الإشكاليات الأخلاقية وكيفية التصدى لها ومواجهتها فى محاولة للوصول إلى الاستخدام التكنولوجى الأمن.


تعليقات
wesam
دليل خدمات الشيخ زايد

كلمة البحث


استفتاء زايد اليوم

مع فتح حرية التنقل وتقليص ساعات حظر التجوال وتشغيل الكافيهات والاندية


  هنزل كل يوم بعد 100 يوم من القعدة في البيت

  هنزل بس مش كتير

  هحافظ على التباعد الاجتماعي ومش هنزل الا للضرورة
نتائج الاستفتاء