الأربعاء 08 فبراير 2023 , 17 رجب 1444
08/02/2021
wesam 2

وجه فكرى الهوارى، رئيس نادى الشيخ زايد، بضرورة الإسراع بتنفيذ كل أعمال التطوير والمخططات الاستثمارية للنادى لتطوير الخدمة المقدمة لأعضائه، بما يتناسب مع اسم النادى، لافتًا إلى أن هذا النادى يجب أن يكون مصدرًا لتخريج الأبطال الرياضيين فى كل الألعاب.
جاء ذلك خلال تفقده الإنشاءات والتطورات داخل النادى لمتابعة معدلات تنفيذ مشروع إنشاء امتداد النادى، حيث تفقد الأعمال الإنشائية بالمبنى الإدارى والاجتماعى الخاص بالامتداد الجديد الذى ينتهى إنشاؤه خلال 3 أشهر، وأعمال تطوير الملاعب، الذى يدخل ضمن المخطط الخاص بالتطوير، كما اطلع رئيس النادى على الخطة الشاملة للتطوير، التى تشمل الملاعب والصالات المختلفة ومخطط زيادة المساحات الخضراء بالنادى لخدمة الأعضاء.
 
وأوضح الهوارى، أن نادى الشيخ زايد يسير بخطى ثابتة فى عمليات التطوير على المستوى الفني والإدارى، خصوصا بعد الطفرة الكبيرة التى يشهدها النادى على كل المستويات وإنشاء مجمع حمامات السباحة، وحديقة الطفل، وتجديد صالة الجمباز وتجهيزها بأجهزة جديدة، وإنشاء صالة الجيم على نفقة رئيس مجلس الإدارة، وتغيير الأثاث بالكامل، وتجديد التراك على نفقة وزارة الشباب والرياضة، والانتهاء من الامتداد الجديد للنادى وتجهيز الملاعب على أعلى مستوى ويتبقى فقط إنشاء المبنى الإدارى الذى يجرى حاليا تجهيزه وخلال 3 أشهر سيتم الانتهاء منه.
 
وشدد على أن نادى الشيخ زايد شهد الكثير من أعمال التطوير الذى تجعله فى مصاف الأندية الرياضية والاجتماعية، ونطمح خلال الفترة المقبلة تقديم المزيد من التطوير لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.
 
وقال الهوارى، إن عمليات التطوير الجارية تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضائه فى المجالات الثقافية والترفيهية والاجتماعية، ليصبح النادى متنفساً طبيعياً وملتقى مناسباً لجميع أعضاء النادى.
 
وقال رئيس نادى الشيخ زايد، على هامش تفقد المنشآت الجديدة إن المجلس يعمل على جميع المستويات من خلال طفرة إنشائية لأعضاء الجمعية العمومية وكذلك العمل على وجود طفرة رياضية بالنادى.
 
وكان وزير الرياضة قد حضر افتتاح المنشآت الجديدة بالنادى واثنى على التطورات الذى يشهده نادى الشيخ زايد.


تعليقات
wesam
دليل خدمات الشيخ زايد

كلمة البحث


استفتاء زايد اليوم

مع فتح حرية التنقل وتقليص ساعات حظر التجوال وتشغيل الكافيهات والاندية


  هنزل كل يوم بعد 100 يوم من القعدة في البيت

  هنزل بس مش كتير

  هحافظ على التباعد الاجتماعي ومش هنزل الا للضرورة
نتائج الاستفتاء